IMLebanon

اعتراف جزار في مصر بذبح 7 أفراد من أسرة واحدة

اعترف جزار في مصر بذبح 7 أفراد من أسرة واحدة وحرق منزلهم، أمام المحكمة مؤكدا أن الضحية أكرمه في منزله وأنه كان ينوي قتل شقيقه وعمه.

وشهدت الجلسة الأولى اعتراف المتهم بارتكابه جريمته تحت تأثير الضغوط النفسية الشديدة إثر المشاكل العائلية مع شقيقه وعمه وأنه لم يكن ينوي قتل المجني عليهم نافيا أن تكون السرقة هي الدافع لارتكاب الجريمة.

وقال المتهم أمام محكمة جنايات دمنهور، إن عائلته هي سبب تدميره نفسيا بسبب “الحاجات” التي رآها منهم وهي أمور متعلقة بالشرف، وتابع “وعشان كده رحت لطبيب نفسي وكنت بهرب في الأراضي والغيطان وتم تحويلي إلى مستشفى الأمراض العقلية”.

وعن مشهد قتل المجني عليهم أكد أن الضحية قد أكرمه في منزله ولم يكن لديه النية لقتله، بل خطط لقتل أخيه وعمه، ولكنه عندما ذهب لمنزل عمه لم يفتحوا له الباب خوفا منه.

وكشف المتهم ذهابه إلى منزل المجني عليهم فجر يوم الحادث بزعم الاختباء داخل منزلهم خوفا من ملاحقته أمنيا لتنفيذ أحكام قضائية، مضيفا أنه أثناء جلوسه مع المجني عليه راودته فكرة التخلص منه وسرقة الماشية فأخرج سكينا من طيات ملابسه وعاجله بطعنه غائرة في البطن وحاول المجني عليه المقاومة ولكنه لم يفلح وسط نزيف أحشائه.

وأشار المتهم في اعترافه أن والدة المجني عليه شعرت باستغاثة نجلها فحاولت إنقاذه إلا أن سكينه أودت بحياتها.

وتابع أنه قام بطعن الزوجة والأولاد هم الآخرين كما قام بإشعال النيران في المنزل في محاوله منه لإخفاء معالم الجريمة.