IMLebanon

أحمد الحريري: احتفال 14 شباط في بيت الوسط تأكيد أن “الحريرية” مستمرة

أكد الأمين العام لتيار “المستقبل” أحمد الحريري أن “الدعوة مفتوحة لكل المحبين للمشاركة في إحياء الذكرى الـ15 لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري ورفاقه في بيت الوسط”، مشدداً على أن “نقل الاحتفال إلى بيت الوسط رسالة لكل من يقول بإن الحريرية السياسية انتهت وأن بيتها أقفل، بأن الحريرية مستمرة وبيتها مفتوح لكل الناس وهو بيت الناس الذين أحبوا رفيق الحريري ولا يزالون”.

وأشار، في حديث إلى قناة “الجديد”، إلى أن “خطاب الرئيس سعد الحريري في ذكرى 14 شباط سيكون خطابًا مفصليًا، واضح الرسائل، ومختلف عن كل الخطابات السابقة ولاسيما بعد مرحلة التسوية، وستضمن مقاربة نقدية تشكل بداية المصارحة مع ناسنا الذين كان لديهم الكثير من الاعتراضات على مواقفنا السياسية في المرحلة الماضية”.

وردًا على سؤال عن الحملات التي تتناول علاقته بالرئيس سعد الحريري ودوره في “التيار”، أجاب الأمين العام:” يخيطوا بغير هالمسلة، ما يجمعنا بالرئيس الحريري أكثر من علاقة القرابة معائلة، فنحن خلف قيادته في نفس المركب، ولا يمكن لأن نقفز منه كغيرنا”.

وعن إعادة هيكلة “تيار المستقبل”، كشف “أن تيار “المستقبل” بقيادة الرئيس سعد الحريري في مراجعة داخلية تشمل كل هيكليته التنظيمية، لاسيما وأنه دخل في سنة التحضير لمؤتمره العام الثالث، وهذه المراجعة لا ترتبط بأشخاص بل بأليات العمل وكيفية وضع الشخص المناسب في المكان المناسب”.