IMLebanon

سفارة الامارات وزعت مساعدات من مؤسسة “خليفة” الى “أنت أخي”

وزعت “ملحقية الشؤون الإنسانية والتنموية” التابعة لسفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في بيروت ممثلة بميرا النيادي، مساعدات مقدمة من مؤسسة “خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية” إلى مؤسسة “أنت أخي” في حضور رئيستها رولا نجم وعدد من أعضاء فريق العمل، إستكمالا للمبادرات الخيرية والانسانية الهادفة إلى زرع الأمل. وتشمل المساعدات مواد غذائية وبطانيات وأدوية.

وفي هذه المناسبة، قالت النيادي: “بناء على توجيهات القيادة الاماراتية الرشيدة، تسعى “ملحقية الشؤون الانسانية والتنموية” للوصول إلى الشرائح المستحقة كافة وتوفير الدعم اللازم لها”.

وتابعت: ” وجودنا اليوم في مؤسسة “أنت أخي”، التي تعنى بأصحاب الهمم للوقوف عند حاجاتهم ورعايتهم دليل على أن رسالتنا الخيرية والانسانية مستمرة ولن تتوقف لأنها في صميم أولويات عملنا”.

وشددت على أن “الأهداف الانسانية تطغى لتشمل أكبر عدد ممكن من المستفيدين وعلى إمتداد الاراضي اللبنانية خاصة بالظروف الراهنة”.

ووجهت الشكر لمؤسسة “خليفة بن زايد آل نهيان للاعمال الانسانية” على العطاء المتواصل الذي يجسد دورها والمكانة التي تحتلها بعدما تصدرت أعمالها دول العالم”، مؤكدة أن “دولة الامارات تبوأت المراكز الاولى في المساعدات الخارجية ايمانا منها بحق الفرد بظروف افضل وبحياة كريمة ومعيشة لائقة”.
وقالت: “نحن سنقف دائما إلى جانب الفئات المهمشة لنكون سندا لها للتغلب على المحن والظروف التي تعاني منها”.