IMLebanon

بوغبا: ليفربول يستحق اللقب

رأى لاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوغبا أن ليفربول يستحق الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم وبات بالفعل على أعتاب التتويج، مؤكدًا أنه من المؤلم أن يتألق الفريق الغريم.

وفاز ليفربول 3-2 على وست هام يونايتد مساء يوم الاثنين ليصبح في حاجة إلى 12 نقطة لحصد لقب الدوري للمرة الأولى في 30 عامًا، بينما يأتي يونايتد خامسًا وبفارق 38 نقطة عن غريمه المتصدر.

وقال بوغا لشبكة “ESPN”: ”هم أفضل من الجميع بفارق واضح. لم يخسروا أي مباراة هذا الموسم في الدوري. لقد وضعوا يدًا بالفعل على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز“.

وفاز ليفربول 26 مرة وتعادل مرة واحدة في 27 جولة في الدوري الممتاز، واعتبر بوغبا أن فريق المدرب يورغن كلوب تطور بشكل مستمر في السنوات الأخيرة الماضية.

وأضاف لاعب الوسط البالغ عمره 26 عامًا: ”هم أفضل من الموسم الماضي عندما فازوا بلقب دوري الأبطال ومن الموسم الذي سبقه عندما بلغوا نهائي دوري الأبطال“.

وتابع: ”كلاعب في مانشستر يونايتد، وفي ظل التنافس بيننا، فإننا لا نريد فوزهم باللقب. لا نريد أن يفوز أي فريق آخر باللقب غيرنا، لكن كمحب لكرة القدم واحترامًا للفرق المنافسة، يجب القول إنهم استحقوا الوجود في المكان الذي هم فيه اليوم“.