IMLebanon

سارق في قبضة الأمن… هل وقعتم ضحية لأعماله؟

ذكرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أن “عمليّات سرقة بطريقة احتيالية حصلت في الآونة الأخيرة، نفّذها مجهول، وطالت عددًا من تجّار المواد الغذائيّة، في مناطق لبنانية عدّة، وذلك من خلال شرائه كميات كبيرة من المواد الغذائية، من دون تسديد ثمنها”.

وأعلنت، في بلاغ، أن “نتيجةً للمتابعة، تمكّنت المجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية، من تحديد هوية المشتبه به، وتوقيفه بتاريخ 13/04/2020 من خلال كمين محكم في محلّة جلّ الديب، وتبيّن أنه يدعى ف. أ. (مواليد عام 1979، فلسطيني)، كما تبين أنه مطلوب للقضاء بموجب مذكّرة توقيف بجرم سرقة”.

وأضافت: “بالتحقيق معه، اعترف بقيامه بالعديد من عمليات السرقة الاحتيالية التي طالت عددًا من تجّار المواد الغذائية في مناطق لبنانية مختلفة”.

لذلك، وبناءً على إشارة القضاء المختص، عممت المديرية العامة صورته، طالبةً من “الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا إليه، الحضور إلى مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الأموال في وحدة الشرطة القضائية، الكائن في محلة بوليفار كميل شمعون/ ثكنة العقيد جوزف ضاهر، أو الاتصال على أحد الرقمين: 290881/01 أو 293683/01، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.