توفي وزير العمل النيجيري، محمد بن عمر، بفيروس كورونا، الاثنين، في مستشفى بالعاصمة نيامي.
وقبيل الإعلان عن سبب وفاة بن عمر، بث التلفزيون الرسمي رسالة وجهها الوزير قبل رحيله دعا فيها العمال لحماية أنفسهم من الفيروس.
وأشار بن عمر في رسالته إلى أن “كورونا حقيقة وليس وهما، هو فتّاك، يقتل، ينتشر بسرعة الضوء.. الانضباط هو السلاح الأوحد الذي سنستخدمه للقضاء على هذا الفيروس”.