IMLebanon

ليفربول يُغري نجمه بعقد نادر

يخطط نادي ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، لتقديم عقد جديد ونادر، لنجم هجومه السنغالي ساديو ماني، في ظل استمرار اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني باللاعب.

وذكرت صحيفة “The Sun” الإنجليزية، أن إدارة ليفريول، ستمنح عقدا مدى الحياة لماني، الذي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم، حيث سجل 18 هدفا ومنح زملاءه 12 تمريرة حاسمة، ليساهم في صدارة “الريدز” للدوري الإنجليزي بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه.

وعلى الرغم من توقيع صاحب الـ28 عاما عقدا مع ليفربول في تشرين الثاني 2018 يمتد لخمسة مواسم، فإن هناك أنباء عن اهتمام ريال مدريد بضمه.

وأكدت “The Sun” نقلا عن “Football Insider”، أن إدارة ليفربول مستعدة لتقديم عقد جديد لماني، يبقى بموجبه مع الفريق الأحمر حتى نهاية مسيرته الاحترافية.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ماني الحالي عندما يبلغ من العمر 31 عاما، ولكن تطور أدائه، جعل إدارة ليفربول تقتنع بضرورة بقائه مع الفريق إلى ما بعد ذلك العمر.

ومن شأن موافقة السنغالي على تمديد عقده، أن يقطع الطريق أمام ريال مدريد، الذي يرغب في التعاقد مع ماني، لتعزيز خط هجومه، الذي يعاني من عقم تهديفي واضح منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو في العام 2018.