IMLebanon

يعقوبيان: لا أموال من صندوق النقد

رأت النائبة بولا يعقوبيان أن “الانقضاض على الثورة ليس سهلًا وما حصل البارحة أنّهم أنزلوا جائعًا في وجه جائع آخر لإثارة النعرات الطائفيّة وهناك أشخاص يعملون لصالح أجندات مختلفة”، مُضيفة: “سقط القناع عن القناع عن القناع” والناس يعلمون جيّدًا مَن يحمي هذه المنظومة وهم “جماعة وسخين” وما فعلته الساحة في 17 تشرين كبير والقضاء أداة من أدوات السلطة اليوم”.

وكرّرت مطلبتها، في حديث لـ”بيروت اليوم” عبر الـ”mtv”، بـ”حكومة مستقلّين مع صلاحيات استثنائية”، معتبرة أنّ “الجميع يريد لفلفة ملف الفيول المغشوش، كما لا يريدون تقديم أي تنازل ولم يوقفوا أيّاً من الصفقات”.

وقال: “طالبت منذ سنتين بـ”أكبر جبهة معارضة” تُشكّل الخلاص الوحيد للبنان ونتّجه نحو وضع أصعب اقتصاديًا ونحن أمام انفجار إجتماعيّ كبير جدًا والأحزاب الطائفيّة تؤذي البلد أكثر من السلاح”، داعيةً “حزب الله” إلى “عدم استخدام شبابه للتدخّل في الصراعات وعلى الشباب ألاّ يقبلوا بهذا الأمر ومجموعات الثورة يجب أن تتحوّل إلى معارضة”.

وجزمت “ألا أموال من صندوق النقد الدولي و”لاحق الكذّاب عباب الدار” ليرى إن كانت الإصلاحات ستُطبَّق أم لا”، مؤكّدةً أنّ “أيّ عقد يحصل ليس لمصلحة الدولة وهناك نواب لا يعلمون شيئًا عن الصفقات التي يعقدها رؤساء أحزابهم”.

وختمت: “مهما فعلت الـ”mtv” سيجدون سببًا لتشويه صورتها وأحيّي هذه الشاشة الوطنيّة اللبنانيّة ومتى فقدنا إعلامنا الحرّ “ما رح يبقى شي”.