IMLebanon

وفد “أمل” التقى عبد الصمد… وهذا ما بُحث

زار وفد من مكتب الإعلام المركزي في حركة “أمل” برئاسة مدير المكتب الدكتور رامي نجم وزيرة الإعلام منال عبد الصمد نجد، في مكتبها في الوزارة.

وأفاد بيان لمكتب الإعلام بأنه “تم البحث في آخر التطورات الإعلامية ودور الإعلام في حماية السلم الأهلي ومعالجة الثغرات التي قد تطرأ على الأداء الإعلامي في لبنان عموما. كما تم البحث في أهمية إقرار قانون جديد وعصري للإعلام يواكب التطور الكبير في هذا القطاع”.

ولفت إلى أن “الوفد وضع إمكانات مكتب الإعلام المركزي في الحركة بتصرف الوزارة على كل المستويات التقنية، المهنية، القانونية والسياسية. وأكد لوزيرة الإعلام أهمية دور الإعلام الرسمي وضرورة تعزيزه سواء أكان على مستوى الوكالة الوطنية للإعلام أم الإذاعة اللبنانية أم تلفزيون لبنان، مشددا على ضرورة الإسراع في تعيين مجلس إدارة جديد للتلفزيون يتمتع بالكفاءة المطلوبة ويراعي أهمية هذا المرفق العام”.

ثم زار الوفد المدير العام للوزارة الدكتور حسان فلحة، رئيس المجلس الوطني للاعلام عبد الهادي محفوظ، مدير “الوكالة الوطنية للاعلام” زياد حرفوش، مدير الإذاعة اللبنانية محمد غريب، ورئيس مصلحة الدراسات خضر ماجد، وتم البحث في شؤون إعلامية عامة.