IMLebanon

مرتضى من المجلس الشيعي: نشكره على وضع أراضيه بتصرف المزارعين

أعلن وزير الزراعة والثقافة عباس مرتضى، بعد لقائه نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ علي الخطيب، أننا “قمنا اليوم بزيارة المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى ولسماحة الشيخ الخطيب، وكانت زيارة اطمئنان وشكر لوضع اراضيهم بتصرف المزارعين ولوضع خطة تعاون مع المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى لدعم هؤلاء المزارعين للقيام بعملية الزراعة، من خلال خطة الامن الغذائي التي وضعتها وزارة الزراعة. وهذا اضعف الايمان ان يقدم هذا الصرح أراضيه، فأياديه البيضاء وكل من كان في هذا الصرح فالامام موسى الصدر أسس هذا الصرح ليكون في خدمة الناس والوطن وجميع المواطنين. لذلك كل الشكر لاصحاب السماحة لتبنيهم مشروع الزراعة ودعم وزارة الزراعة.

واكد الشيخ الخطيب “ضرورة تفعيل التعاون بين وزارة الزراعة والمجلس الاسلامي الشيعي الاعلى بما يحقق المصلحة العامة للمواطنين، لا سيما وان وطننا يعيش مرحلة صعبة تستدعي تضافر جهود الجميع وتعاونهم لتعزيز التكافل الاجتماعي وتحقيق التضامن الوطني”.

ورأى “ان لبنان يقوى ويستقر بتعاون اللبنانيين وتضامنهم وانصهارهم في بوتقة الوحدة الوطنية التي تحتم نبذ الخلافات والاقلاع عن السجالات والعمل لما فيه مصلحة الوطن وشعبه”.