IMLebanon

“الحزب” يهدد الكاظمي بالعقاب: عميل و”مسخ”! (فيديو)

شن المتحدث الأمني باسم كتائب حزب الله العراق، أحد الفصائل العسكرية الموالية بشدة لإيران في العراق، هجوما عنيفا على رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي، الجمعة، واصفا إياه بعميل يعمل لدى الأميركيين و”المسخ الغادر”، مهددا إياه بالعقاب و”العذاب”، قائلاً: “نتربص لكم”.

وزعم المتحدث أن أنصار الميليشيات، الذين جابوا شوارع العاصمة في وقت سابق فجرا، مستعرضين قوتهم وسلاحهم، وموجهين رسائل تهديد ووعيد ضد كل من يمسهم، أطلقوا سراح العناصر الذين اعتقلوا ليل الخميس إثر مداهمة قوة من مكافحة الإرهاب لأحد مراكز هذا الفصيل في العراق، حيث وجدت صواريخ معدة للإطلاق.

إلى ذلك، أقر أبو علي بأن حزب الله، حاصرت بعض المناطق في العاصمة، لا سيما في المنطقة الخضراء التي تضم مؤسسات عامة، وسفارات، ومراكز رسمية، فضلاً عن مساكن لمسؤولين عراقيين في الدولة.

وانتشرت مقاطع مصورة تظهر تجول عدة سيارات محملة بعناصر موالية لحزب الله، محملين بالسلاح، ومنددين بمحاولة المس بأي منهم، وسط شوارع العاصمة لاسيما في محيط المنطقة الخضراء، في رسالة تهديد للقوات الأمنية خاصة “جهاز مكافحة الإرهاب”، الذي نفذ المداهمة الليلية، والكاظمي على السواء.

ويأتي هذا التصعيد على خلفية مداهمة مكافحة الإرهاب ليلا مقرا لحزب الله واعتقال عدد من العناصر، والعثور على منصات صواريخ معدة للإطلاق.