IMLebanon

مستشفى الحريري: 18 حالة حرجة وتسجيل وفاة واحدة

أعلن مستشفى رفيق الحريري الجامعي أن “عدد الفحوصات التي أجريت داخل مختبرات المستشفى، خلال الـ24 ساعة المنصرمة: 680 فحصًا. وعدد المرضى المصابين بفيروس كورونا الموجودين داخل المستشفى، للمتابعة: 65 مصابًا. وعدد الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا، التي تم نقلها من مستشفيات أخرى خلال الـ24 ساعة المنصرمة: 17 حالة.

وأضاف، تقريره اليومي، عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا: “إن عدد حالات شفاء المرضى الموجودين داخل المستشفى، خلال الـ24 ساعة المنصرمة: 0 حالة، مجموع حالات شفاء مرضى من داخل المستشفى، منذ البداية حتى تاريخه: 259 حالة شفاء. وعدد الحالات الإيجابية، التي تم إخراجها إلى الحجر المنزلي، بعد تأكيد الطبيب شفاءها سريريا، خلال ال24 ساعة المنصرمة: 5 حالات وعدد الحالات التي تم نقلها من العناية المركزة، إلى وحدة العزل، بعد تحسن حالتها: حالتان وعدد الحالات الحرجة داخل المستشفى: 18 حالة. وتم تسجيل حالة وفاة واحدة”.

وختم: “مركز الاتصالات الخاص بفيروس كورونا، للاستجابة للطوارئ، ومعرفة نتائج الفحوصات، يعمل 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، بما في ذلك أيام العطل الرسمية، من خلال الرقم 01-820830، أو من خلال خدمة الاتصال عبر WhatsApp: 76-897 961”.