IMLebanon

اشكال خلدة بدأ منذ 10 أيام مع رفع صورة عياش!

كشف متحدث باسم عرب خلدة سام حسين لـ”الجديد” أنّ “أسباب الإشكال بدأت قبل 10 أيام، حيث حاول أشخاص رفع صور لسليم عياش، المتهم بجريمة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري”، موضحاً أنه “حينها تطوّر إشكال فردي إلى تضارب لكنّه انتهى في وقتها. واليوم، كان المعنيون لدى الشرطة العسكرية وقد تمّ حل الموضوع”.

وأضاف: “اليوم، حضرت سيارات رباعية الدفع إلى خلدة وحاولت أخذ أحد الشبان الذين يشتبه بعلاقته بالإشكال الأول، وهو الشاب المغدور زاهر غصن، وقد تمّ إطلاق النار عليه من قبل أحد العناصر الموجودة في هذه السيارات”.

ولفت إلى أنه “بسبب حصول إطلاق نار من نوافذ مبنى سوبر ماركت رمال، فإن شباب العرب تعرضوا له”، مؤكداً أن “أبناء عرب خلدة هم تحت سقف الدولة”، مطالباً “الجيش بحماية الأهالي”، وقال: “نحن في أرضنا وبيوتنا، وهناك مسؤولية على الدولة لحمايتنا والتحقيق وتحصيل حقنا”.

لكن عبدالله رمال، صاحب السوبر ماركت أكّد لـ”الجديد” انه “لا علاقة لعماله بالاشكال”، مشيرا إلى ان “متجره أقفل أبوابه عند الساعة الخامسة، وقام الجيش بإخراج الموظفين والزبائن على وجه السرعة، في ظل اندلاع الاشتباكات”.

وكشف رمال ان “اساس الاشكال هو خلاف بدا قبل 4 أيام بين صاحب سنتر شبلي الذي يشغل السوبر ماركت مساحة ضمنه، واحد الأشخاص من عرب خلدة”.