IMLebanon

ميسي باق مع برشلونة لموسم آخر: إدارة بارتوميو كارثية

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه سيبقى مع ناديه برشلونة الإسباني لعام آخر، تفاديًا للدخول في أي نزاع قانوني مع النادي بشأن عقده.

وكان ميسي أبلغ النادي الكتالوني الشهر الماضي برغبته في الرحيل وأصرّ على وجود بند في عقده يسمح له بالانتقال المجاني، لكن برشلونة أكد – مدعومًا من رابطة الدوري الإسباني – ضرورة دفع الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو (824 مليون دولار) قبل الرحيل.

وقال ميسي لموقع “غول”: “لم أكن سعيدًا وأردت الرحيل. رفض النادي بكل السبل هذا الأمر وسأستمر معه لتفادي أي نزاع قانوني. طريقة إدارة النادي تحت قيادة بارتوميو كارثية”.

وأضاف: “كانت هناك طريقة أخرى وهي الذهاب للمحكمة. لن أرفع أبدًا قضية أمام المحاكم ضد برشلونة النادي الذي أعشقه والذي منحني كل شيء منذ وصولي. إنه النادي الذي قضيت فيه كل مشواري وصنعت فيه اسمي”.

وتابع: “منحني برشلونة كل شيء وأعطيته كل شيء. كنت متأكدًا أنني أملك مطلق الحرية للرحيل. كان الرئيس يقول دائمًا إنه ينتظر قراري في نهاية الموسم بالبقاء أو الرحيل. الآن يتمسكون بحقيقة أنني لم أعلن رغبتي قبل العاشر من حزيران. في هذا التاريخ كنا ننافس على لقب الدوري الإسباني في خضم جائحة فيروس “كورونا” التي أثرت على الموسم”.