IMLebanon

قوى الأمن توقف 3 أشخاص لإقدامهم على سرقة دراجات آلية

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة في بلاغ انه “حصلت في الآونة الأخيرة عدّة عمليات سرقة دراجات آلية ضمن محافظة الجنوب. على الأثر كثّفت مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي إجراءاتها لتوقيف الفاعلين.

نتيجةً للإستقصاءات والتحريّات المكثّفة، تمكّنت هذه المفرزة من توقيف في محلة الحوش – صور، كل من: م. د. (مواليد عام 2003، سوري)، ي. ح. (مواليد عام 2001، لبناني)”.

وأكملت: “بالتحقيق معهما، اعترف الأول بإقدامه على سرقة عدّة دراجات آلية وبيعها، واعترف الثاني بشراء درّاجة، على الرغم من علمه بأنها مسروقة. كما جرى ضبط دراجتَين آليتَين مسروقَتين، من خلال المتابعة الحثيثة، توصّلت المفرزة الى تحديد هوية سارق آخر، وتمكّنت من توقيفه في مدينة صيدا، ويدعى: أ. ص. (مواليد عام 1990، فلسطيني)”.

وضبطت آلية “تُكتُك” يستخدمها في عملياته، إضافةً إلى ضبط دراجة آلية مسروقة، كان المشتبه به قد باعها في داخل مخيّم “المية ومية”.

وختمت، “بالتحقيق معه وبعد مواجهته بالأدلة، اعترف بما نُسب إليه، وسُلّم الموقوفون الثلاثة مع المضبوطات الى القطعات المعنية، لإجراء المقتضى القانوني بحقهم، بناءً على إشارة القضاء المختص”.