IMLebanon

التوتر عاد بين ميسي وغريزمان

ذكرت تقارير إعلامية أن العلاقة بين نجمي برشلونة، ليونيل ميسي وأنطوان غريزمان، قد عادت إلى التوتر من جديد.

وكانت العديد من التقارير قد ذكرت في وقت سابق أن “البرغوث” قد تعامل مع النجم الفرنسي بشكل سيئ فور انتقال الأخير إلى برشلونة قادما من أتلتيكو مدريد، مشيرة إلى أن ميسي كان يفضل عودة صديقه، النجم البرازيلي نيمار، عضوا عن قدوم نجم “منتخب الديكة”.

وبحسب برنامج “الشيرنجيتو” الشهير، فإن “ميسي لا يفهم ما يبحث عنه المحيطون بغريزمان، ويجعلهم يدلون بتصريحات ضده في وسائل الإعلام”.

ومؤخرا ألقى خال أنطوان غريزمان، الضوء على بعض ما يحدث في غرفة ملابس برشلونة موضحاً أن غريزمان كان مقتنعا بأنه لن يكون ناجحا خلال الأشهر الستة الأولى، وأضاف: “لكن ما لم أتوقعه هو أن ذلك سيستمر لمدة عام كامل”.

وتابع: “في الأساس ميسي لا يعمل بجد بما يكفي لنجاح الأمور في برشلونة.. وأنطوان غريزمان بحاجة إلى التدرب بشكل أفضل، على الرغم من أن الآخرين لا يحتاجون إلى نفس القدر من الجهد للعب بشكل جيد”.

تأتي هذه التعليقات على خلفية تعليقات مثيرة من إريك أولهاتس، وكيل غريزمان السابق، في فرانس فوتبول الذي قال: “وصل أنطوان إلى نادٍ كان ميسي يسيطر في على كل شيء”، مشيراً إلى أن “هو إمبراطور وملك في آن واحد، ولم يستقبل أنطوان بحفاوة عند وصوله. لطالما كان موقفه مؤسفًا مما جعل غريزمان يشعر بالسوء.”

وأضاف: “لقد سمعت دائما جريزمان يقول إنه ليس لديه مشكلة مع ميسي، وبالمقابل لم يصدر نفس الكلام عن النجم الأرجنيتي”.