IMLebanon

حواط: نتطلع لإنماء منطقة عكار المحرومة

أشار وزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال طلال حواط إلى اننا “نتطلع لإنماء منطقة عكار المحرومة وتأمين كل ما يلزم للمواطنين فيها قدر الإمكان، لتصبح عكار متساوية بباقي المناطق من خدمات وبنية تحتية”.

كلام حواط جاء خلال افتتاحه مركز خدمة الزبائن الجديد لشركة تاتش في حلبا، في حضور رئيسة مجلس إدارة الشركة في لبنان حياة يوسف، الرئيسة التنفذية لخدمة المشتركين رولا أبو ضاهر ومدير فرع حلبا رهيف الاسطة.

وأضاف: “نلتقي اليوم على ارض عكار الطيبة لندشّن معًا مركزًا جديدًا لشركة Touch نضعه في خدمة أهلنا في حلبا عكار والمنطقة، ولتسهيل على اهالي المنطقة بتأمين متطلباتهم من شركة تاتش في منطقتهم”.

وتابع: “ليس افتتاح هذا المركز منة ومنحة من الشركة او من الدولة للمواطنين، بل هو أقل الواجب تجاههم، وترجمة طبيعية لمبدأ الإنماء المتوازن وحسب الحاجة والطلب. من هنا، فإننا نرى ان افتتاح هذا المركز اليوم، يشكل لفتة اساسية في إشعار المواطن العكاري بوجود الدولة بمؤسساتها وخدماتها”.

وأكد أن “افتتاح هذا المركز يشكل خطوة في استراتيجية طويلة وضعتها الوزارة نصب عينيها، ايمانا منها بأن الحكم استمرارية، وتطوير قطاع الاتصالات أضحى ضرورة ملحة وخصوصا في ايامنا هذه بعيدا من الكلام الرنان والوعود البراقة”.

وختم: “نبارك للأخوة الاعزاء في شركة Touch ولأهلنا في عكار العزيزة افتتاح هذا المركز، الذي نسعى ونأمل ان يحقق الغاية المرجوة منه”.