IMLebanon

توقيف عصابة نفّذت 8 عمليات سرقة في مناطق عدة

أفادت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بأن “عمليات سرقة عدة حصلت في الآونة الأخيرة بواسطة الكسر والخلع طالت محلّات تجارية وأخرى معدّة لبيع الأجهزة الخليوية في مناطق مختلفة من محافظة جبل لبنان، من قِبل عصابة مجهولة. كثّفت الشعبة إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لكشف هوية الفاعلين وتوقيفهم”.

وأعلنت، في بلاغ، أن “نتيجة الاستقصاءات والتحريات والإجراءات الميدانية المكثّفة التي قامت بها الشعبة، توصّلت إلى تحديد هوية كامل أفراد العصابة، وهم كل من السوريين: ع. د. (مواليد عام 2002)، ب. ع. (مواليد عام 2001)، م. ب. (مواليد عام 2000)، م. م. (مواليد عام 2002)، م. غ. (مواليد عام 2003)”.

وأضافت: “في تاريخ 28-12-2020، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكّنت دوريات الشعبة من توقيفهم بعملية نوعية ومتزامنة في مناطق الدكوانة وسن الفيل والنبعة”.

وتابعت: “بتفتيش مكان إقاماتهم في محلتي سن الفيل والنبعة، تم ضبط قسم من المسروقات، عبارة عن 6 أجهزة خلوية، جهاز “كمبيوتر”، سكينين وأدوات تُستخدم في عمليات السرقة”.

وأردفت قائلةً: “بالتحقيق معهم، اعترفوا بتشكيلهم عصابة سرقة وتنفيذهم حوالي 8 عمليات سرقة من محال تجارية في مناطق سد البوشرية والدورة وبرج حمود والمكلّس ونهر إبراهیم”.

وختمت: “أجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء”.