IMLebanon

هل يرحل ميسي عن برشلونة؟

كشف تقرير لموقع “أوك دياريو”، أنّ نجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، بدأ البحث عن بيوت في العاصمة الفرنسية باريس، ما يعني احتمال انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

واشار الصحفي الإسباني إدواردو إندا الى أنّ “ميسي يبحث في سوق العقارات، وليس في سوق برشلونة.. إنه يبحث عن شقق وبيوت في باريس”.

وأضاف إندا أن لاعبي باريس سان جيرمان يقطنون في ثلاثة أماكن في باريس، اثنين منهما في مناطق داخل باريس، أما الأخرى فهي التي يسكن فيها نيمار وتبعد عن باريس بنحو 15 كيلومترا.

وتابع أنّ منطقة سكن نيمار، قد تكون خيارا أمام ميسي -الذي يعيش في مدينة برشلونة حاليا- في حال قرر الانتقال.

يذكر أن المشاركات الثلاث الاخيرة لبرشلونة على الصعيد الأوروبي، شهدت خيبة تلو الأخرى بدأت على يد روما الإيطالي ثم ليفربول الإنكليزي، فبايرن ميونيخ الألماني، قبل أن يتابع الفريق الإسباني النسج على المنوال ذاته بسقوطه الرهيب على أرضه أمام باريس سان جيرمان 1-4 في دوري الأبطال.

ولم يتخذ ميسي بعد أي قرار بشأن مستقبله وربما ينتظر الانتخابات الرئاسية في آذار المقبل لمعرفة ما إذا كان سيبقى في النادي الوحيد الذي دافع عن ألوانه طوال أو مسيرته أو الانتقال إلى ناد آخر، علما بأنه يستطيع منذ بداية يناير الدخول في مفاوضات مع أي ناد يشاء لأن عقده مع فريقه الحالي ينتهي في 30 يونيو المقبل.