IMLebanon

حسان عز الدين: لتأمين اللقاح لموظفي السوبرماركت

طالب رئيس مجلس إدارة سبينيس حسان عز الدين، المعنيين بضرورة إدراج موظفي السوبرماركت ضمن الذين لهم أولوية الحصول على اللقاح في المرحلة الثانية، إنطلاقا من كونها الفئة الأكثر عرضة لالتقاط العدوى، وبحكم الاحتكاك اليومي المباشر مع المواطنين”.

واعتبر عز الدين في بيان أنّ: “هؤلاء المناضلون تحدوا المرض لأكثر من عام ونيف دون خوف من إمكانية التقاط العدوى يوميا ونقلها إلى أفراد عائلتهم بغية تأمين احتياجات المواطنين في هذه الظروف الإستثنائية، والمؤسف أن البعض منهم دفع حياته ثمنا لهذه التضحيات بعدم قدرته على التغلب على الوباء. مع إنطلاق عملية التلقيح في لبنان، حان الوقت لإيقاف هذا القلق المستمر الذي يخالج الموظفين ويعرضهم لخطر الإصابة عبر منحهم اللقاح”.

واشار الى “أهمية إعطاء اللقاح لهذه الفئات المنتجة كونها تشكل ركيزة أساسية في دفع العجلة الإقتصادية في البلاد من خلال عملها الدؤوب والفاعل”، متمنيا “أن ترتكز خطة توزيع اللقاح على أسس استراتيجية لتشمل العاملين في هذا القطاع وفي كافة القطاعات الإنتاجية الأخرى التي هي على تماس مباشر مع المواطنين وتعاني بدورها من الكثير من التحديات”.

واكد عز الدين “ان موظفي السوبرماركت هم الجنود المجهولون الذين يعملون خلف الكواليس لتأمين أفضل الخدمات لمجتمعهم، متحدين كل الأزمات والعوائق في سبيل الحفاظ على الأمن الغذائي اللبناني، فحمايتهم وصحتهم أولوية أيضا لمواظبة عملهم في خدمة الوطن والمواطنين”.