IMLebanon

أسماء قادة ميليشيا “التيار” باتت لدى الأجهزة الأمنية

خاص موقع IMLebanon:

كشفت الوقائع بعد ظهر الأربعاء أمام مكاتب شركة “مكتّف” في عوكر طبيعة العمل الميليشيوي لـ”التيار الوطني الحر”، بحيث أن القاضية غادة عون، والمحالة على التفتيش القضائي والتي تم عزلها عملياً بنزع كل الملفات منها بقرار من المدعي العام التمييزي الرئيس غسان عويدات وبتفويض من مجلس القضاء الأعلى مجتمعاً، تعتمد على هذه الميليشا كـ”ضابطة عدلية ميليشيوية” ترافق عون.

ويقود هذه الميليشيا نائب رئيس “التيار” لشؤون الشباب منصور فاضل، وهو الذي عمل على تهريب ابنه إلى فرنسا بعد ثبوت تورطه في ترويج المخدرات وتعاطيها. ويعاونه طوني أوريان الذي يقود فريق “أوميغا”، وهو من كان علّق اليافطات المسيئة إلى الملك السعودي الراحل عبدالله بن عبد العزيز على جسر جل الديب في العام 2016. وأيضا من الفريق المعاون في إدارة هذه المجموعة الميليشيوية زيد بطيش وفؤاد شهاب.

وأكدت مصادر أمنية مطلعة أن أسماء وصور جميع المشاركين في الاعتداء على القوى الأمنية وعلى الأملاك الخاصة في عوكر باتت لدى القوى الأمنية التي لن تتهاون في هذا الملف وخصوصا أن القوى الأمنية تعرضت للاعتداءات والشتائم وسيتم التعامل مع هذا الموضوع وفق الأصول القانونية والقضائية، بدءًا من المحرّضين وصولاً إلى المنفذين.