IMLebanon

مانشستر سيتي يفوز بـ”كأس الرابطة” للمرة الرابعة على التوالي

فاز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في المباراة النهائية على فريق توتنهام هوتسبر ليحرز “كأس كاراباو” للعام الرابع على التوالي، معادلا الرقم القياسي الذي سجله ليفربول بين عامي 1981-1984.

وحقق مانشستر سيتي الفوز في الدقيقة 82، عندما نفذ نجم وسطه كيفين دي بروين ركلة حرة، قابلها المدافع الفرنسي لابورت برأسه في الشباك.

و اشار رجل المباراة، النجم الجزائري رياض محرز الى أنها “كانت مباراة صعبة، كنا نعلم أنها ستكون كذلك. بقينا مركزين، واصلنا السيطرة وتمرير الكرة، ثم سجلنا الهدف. أعتقد أننا استحقينا الفوز اليوم. لقد حصلنا على الكأس مرة أخرى ونحن سعداء للغاية. أحدث المشجعون فرقا كبيرا – من الجيد جدا استعادتهم. حتى مع 8000، كان الأجواء رائعة”.

وبهذا الفوز، يحرز مانشستر سيتي أول ألقابه هذا الموسم، بعدما ظفر بـكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، إثر فوزه مساء الأحد على توتنهام بهدف نظيف، في النهائي الذي أقيم على ملعب “ويمبلي” بحضور نحو 4 آلاف متفرج.

وكان سيتي الطرف الأفضل منذ بداية اللقاء، ليحصل على دفعة معنوية قوية قبل لقاء باريس سان جرمان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا “التشامبيونزليغ”.

ويبدو أن السيتي في طريقه إلى الفوز أيضا ببطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، إذ يتصدر بعد الجولة 33 من البريميرليغ، جدول الدوري بفارق 10 نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشستر يونايتد، الذي تعادل مع مستضيفه ليدز يونايتد، من دون أهداف، ورفع رصيده إلى 67 نقطة، مقابل 77 نقطة للسيتي.