IMLebanon

بدء حملة التلقيح بالسجون بدعم من مؤسسة الوليد للإنسانية

أعلنت مؤسسة الوليد للانسانية في بيان لها، انه “بعد الاعلان عن حملة تلقيح السجناء والعناصر الامنية والجهاز الطبي المنوط بهم، وذلك بدعم من المؤسسة وبالتعاون مع وزارة الداخلية، بدأت اليوم حملة التلقيح في سجن رومية المركزي تجنبا لانتقال الوباء الى داخل السجون”.

أشرف على هذه العملية المسؤول عن ملف السجون العميد فارس فارس الذي توجه بالشكر من مؤسسة الوليد للانسانية ووزارة الداخلية والبلديات وعدد من الجهات التي كانت حاضرة خلال عملية التلقيح ومنها جمعية الصليب الاحمر اللبناني واطباء بلا حدود وفريق السجون الطبي. كما أشار إلى ان الحملة ستنتقل غدا الثلاثاء الى سجن القبة في طرابلس ومن ثم الى سجن زحلة.

كما أعربت نائب رئيس مؤسسة الوليد للانسانية الوزيرة ليلى الصلح حمادة عن ارتياحها لبدء هذه الحملة، آملة “ان تتم بالسرعة القصوى لتنتقل الى باقي السجون”.

واثنت على وزير الداخلية الذي “حرص على الاسراع في تنفيذ الحملة”.

اما وزير الداخية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال محمد فهمي الذي تابع عملية التلقيح مع المسؤولين الامنيين، فعبر عن ارتياحه لسير العملية “وفقا للخطة التي وضعت والتي جندت لها كافة الامكانيات البشرية واللوجستية”، مجددا شكره لمؤسسة الوليد بن طلال الانسانية وللفريق الطبي المولج برعاية السجناء.