IMLebanon

إيران: زوال اسرائيل قد بدأ وسنصلي في المسجد الأقصى

شدد قائد “فيلق القدس” التابع للحرس الثوري الإيراني، إسماعيل قآني، على أن بلاده “لن نترك فلسطين وحيدة مهما تعاظمت الضغوط واستحكم الحصار”.

وأكد “أننا على العهد الذي قطعه لكم شهيد القدس القائد الحاج قاسم سليماني بأننا لن نترك فلسطين وحيدة مهما تعاظمت الضغوط واستحكم الحصار، والعدو يعلم علم اليقين أن فلسطين اليوم ليست وحدها بل معها محور مقاوم يزداد اتساعا وقوة وتماسكا، والقدس هي بوصلة هذا المحور وقبلة جهاده”.

وقال: “إننا نعيش معكم تفاصيل معركة سيف القدس التي تخوضونها بجميع كتائبكم وسراياكم نيابة عن الأمة ودفاعا عن شرفها ومقدساتها، مؤكدا أن “هذه المعركة التي فتحت زمنا جديدا في الصراع مع العدو، كتبت فيه المقاومة الفلسطينية بالدم والنار معادلة مفادها أن العدو لا يمكن له أن يستفرد بالقدس دون أن يلقى ردًا رادعًا من بأس المقاومة”.

وشدد قآني على “كلمة قائد الثورة الإسلامية في كلمته الأخيرة في يوم القدس العالمي” على “أن الخط البياني الانحداري باتجاه زوال العدو الصهيوني قد بدأ وسوف لن يتوقف”.

كما أكد أنه “لا يراودنا أي شك بأن نتيجة هذه المواجهة مع الكيان الصهيوني هي النصر الأكيد، والقضاء النهائي على وجود هذا الكيان القائم على الباطل، وأننا سندخل المسجد الأقصى المبارك لنصلي فيه بعزة واقتدار” مشددا القول “لن نتخلف عن نصرتكم مهما تكاثرت التحديات واشتدت المخاطر، حتى زوال هذا الكيان الغاصب”، جاء ذلك أيضا في رسالة وجهها قآني إلى قائد “سرايا القدس” الحاج أبو محمد أكرم العجوري.