IMLebanon

السفير المصري تفقد طرابلس والمستشفى الحكومي

قام سفير جمهورية مصر العربية السفير ياسر علوي يرافقه القنصل محمد مصلح بزيارة لمدينة طرابلس تفقد خلالها مؤسسات عدة، وخص مستشفى طرابلس الحكومي بزيارة ودية مطلعا فيها على تقديمات اقسام المستشفى. وكان في استقباله رئيس مجلس ادارة المستشفى الدكتور فواز حلاب والمدير العام للمستشفى ناصر عدرة والمدير الطبي الدكتور حلمي شمروخ ومشرفة التمريض فاطمة غمراوي.

كما وجال السفير علوي متفقدًا ومطلعًا على سير العمل التخصصي في كل اقسام المستشفى وابدى اعجابه وتقديره للدور الصحي الريادي والتخصصي المتقدم، واثنى على تقديماتها وابدى كل استعداده لمساعدة المستشفى بما يكفل استمرارها نظير ما شاهد من تطور ومهنية وإخلاص على مدار الساعة، شاكرا لحلاب وعدره جهودهما، وللطاقم الطبي جهوزيته لاستقبال كل الحالات المرضية بكفاءة مشهودة لها.

من جهته، شدد حلاب على “أهمية دور مصر الأخوي والدائم لتلبية احتياجات لبنان الصحية”، مشيرا الى ان “المستسفى قد تلقى قسما من الهبات المصرية الصحية خلال هذه المحنة الصعبة، وبخاصة بعد تفجير مرفإ بيروت، ومثنيا على “مبادرة السفير علوي بالاستعداد لتلبية المستطاع من هبات ومساعدات طبية لكل مشافي لبنان”.