IMLebanon

جولة لمنسقية “المستقبل” على البلدات المتضررة من حرائق عكار

جال المنسق العام لـ”تيار المستقبل” في عكار رئيس إتحاد بلديات جرد القيطع عبد الإله زكريا، وعضو المكتب السياسي المحامي خالد طه، وأعضاء المكتب ومجلس المنسقية على البلدات المتضررة من الحرائق في عكار، بتوجيهات من الرئيس سعد الحريري.

البداية من بلدة القبيات، حيث كان في إستقبالهم رئيس إتحاد بلديات عكار الشمالي ورئيس بلدية القبيات عبدو عبدو.

وأكد زكريا “محبة الرئيس الحريري لعكار وأهلها”، موضحا أن “تيار المستقبل يضع إمكانات المنسقيات الشخصية والمهنية في تصرف جميع القطاعات الطبية والهندسية والتنموية”، داعيا الى “ضرورة التعاون وتشبيك الأيادي حتى زوال هذه المحنة”، آملين أن “نخرج منها بأقل الخسائر الممكنة”.

كما ألقى عبدو كلمة جاء فيها: “لم يقصر الرئيس الحريري يوما مع بلدات عكار كافة، ونحمد الله بأن بذور الخير في القبيات موجودة وشعب عكار الطيب تعاون على إخماد الحرائق في القبيات، وهذا ليس بجديد على العكاريين، وكل الشكر للشيخ سعد الحريري والمنسقية على هذه اللفتة الكريمة، ونتمنى ان نتعاون معا لإعادة هذه الثروة الطبيعية العكارية الى ما كانت عليه”.

ثم، إنتقل الوفد الى بلدة أكروم للإطلاع على آخر التطورات من المختار طاهر دياب، لينتقلوا بعدها الى بلدة كفرتون لتقديم واجب العزاء بأمين ملحم، الذي قضى خلال محاولته اخماد النيران التي اندلعت في أحراج عكار.

ليختتم الوفد زيارته في منطقة الرويمة في زيارة لآل جعفر في دار ياسين علي جعفر.

وأخيرا جال الوفد في بلدة عكار العتيقة، بمشاركة عضو المكتب السياسي الدكتورة شذى الاسعد، وزاروا رئيس البلدية الدكتور محمد خليل، لينتقلوا بعدها الى بلدة الدورة لزيارة رئيس البلدية احمد السحمراني.