IMLebanon

القومي: “أيام الدولة اليهودية الزائلة باتت معدودة”

ناشد الحزب السوري القومي الاجتماعي في بيان، “أبناء الشعب في فلسطين تصعيد عمليات الإرباك الميدانية وتشتيت قدرة جيش العصابات اليهودية على العمل بحرية في عملية البحث عن الأسرى الأحرار أبطال عملية سجن جلبوع، وعرقلته بشتى الطرق وتدفيعه ثمن التعرض لعائلاتهم، ويشد على أيدي وقلوب الشجعان الذين يحطمون الكاميرات ويقطعون خيوط تقصي أثر الأسرى الأحرار، فكل هذا يزيد من سقطة العدو الأمنية والسياسية والوجدانية ويترك أطراف حكومته وجيشه وعصابات مستوطنيه رهائن تقاذف التهم وتحميل المسؤوليات”.

كما نوه بـ “موقف فصائل المقاومة التي وضعت الاحتلال تحت ضغط التصعيد العسكري، دفاعا عن حرية الأسرى المكتسبة بالصبر والثبات والنضال والإبداع”، مؤكدا “الجهوزية الدائمة للقوميين الاجتماعيين للفداء من أجل فلسطين”.

ودعا السلطة الفلسطينية إلى “العمل بموجب التصريحات التي يدليها المسؤولون فيها من دعم لعملية التحرير وحماية الأسرى، واتخاذ موقف مختلف عما حصل خلال معركة سيف القدس ووقف كل أشكال التنسيق الأمني والمساهمة الفعلية في منع الاحتلال من الوصول إلى الأحرار الستة، الذين شكلت حريتهم ثقة لا ترد بحرية كل الأسرى وأولهم الرفيق البطل يحيى سكاف”.

واعتبر أن “أن أيام الدولة اليهودية الزائلة باتت معدودة، والأمة ترقد فوق البركان الذي متى انفجر سينهي هذا الكابوس مرة إلى غير رجعة”.