IMLebanon

بو عاصي: أنا مهدّد من “الحزب”

أكد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب بيار بو عاصي أن “القوات اللبنانية هو الحزب المعارض الوحيد الموجود في مجلس النواب وهذا الحزب يتعرض لهجوم كاسح لكسره”، مضيفا “القوات لن تستسلم لمحاولات القضاء على اخر صوت حر في البلاد و “خيطوا بغير هالمسلة”.

وعن اتهام إبراهيم الصقر بموضوع نيترات الامونيوم المضبوطة في البقاع، قال بو عاصي في مقابلة عبر “الجديد”: “في هذا الموضوع، لو ثبت ان ملف النيترات يتعلق بابراهيم الصقر فليأخذ القضاء مجراه في محاسبته”، معتبرا أن “الأخوين صقر لا يتمتعان بأي حماية سياسية”.

أما عن موضوع المازوت الايراني فاعتبر بو عاصي أن “المازوت الايراني كسر واذلال لهيبة الدولة وخرق واضح للسيادة اللبنانية”، موضحا انه “ما طلبنا ولا رح نطلب” مازوت ايراني في بشرّي”.

وأردف: “هناك كذبة في البلاد يقوم بها مجموعة من “الدجالين” وهي الحصار ولبنان مفلس نتيجة السرقات الحاصلة والدعم الخاطئ للسلع غير الموجودة”، معتبرًا أن “الحكومة يمكن ان تفشل لان لا يمكن ببعض الجهات التي حافظت على نفسم مواقعها وخاصة في موضوع الكهرباء وتجربة التيار الوطني الحر في الوزارة”.

وعن الإنتخابات النيابية، أكد بو عاصي أن “القوات اللبنانية مع اجراء الانتخابات النيابية”، مشيرا الى ان “لا حلفاء للقوات البنانية في الوقت الحالي”.

ورأى أن “رئيس الحزب سمير جعجع مرشح طبيعي لرئاسة الجمهورية”، لافتًا الى ان “تجربة الرئيس ميشال عون افشل تجربة رئاسية في لبنان ويمكن في العالم، وفشل ميشال عون يتحمله ميشال عون شخصيا وليس مبدأ الرئيس القوي”.

وعلّق بو عاصي على التهديد الذي تلقاه القاضي طارق البيطار من وفيق صفا قائلًا: “حدث تهديد القاضي بيطار “حدث جلل” ويجب التعاطي معه بكل جدية والامر يحتاج الى صحوة وطنية كبيرة دفاعا عن القاضي”.

ولفت، في الختام، إلى انه “مهدد امنياً من “حزب الله” لسبب بسيط ان الحزب قادر على مراقبتي ومعرفة كل تفاصيل حياتي، كما انه قادر على تنفيذ اي عملية”.