IMLebanon

هذا ما حصل ليلاً في الضاحية

سُمع بعيد منتصف ليل الأربعاء – الخميس دوي قوي في الضاحية الجنوبية لبيروت، حيث تبيّن أنّه ناجم عن انفجار قنبلة رميت على محل “مجوهرات غملوش” في بئر العبد على خلفية إشكال بين العائلة التي تملك المحل وبين آل شريف.

وفي المعلومات، أنّ الملازم أول علي شريف ذهب لإحضار ابنته حيث اعترضه عدد من الأشخاص وحصل إطلاق نار. ولاحقاً وكردة فعل تم إلقاء قنبلة من قبل مجهول أمام محل غملوش.

وبعد الحادثة أصدر “آل شريف” بياناً جاء فيه: “تعرض ابننا بالأمس الملازم أول علي شريف الذي نذرناه لخدمة الوطن إلى هجوم مقنّع من قبل أشباه رجال غدروا به. إن هذا الاعتداء الجبان والسافر هو اعتداء على العشيرة بأكملها وبالتالي نحذّر أصحاب محلات مجوهرات غملوش من فتح محالهم التجارية أو القيام بأي عمل استفزازي لتجنيبهم ما لا نرغبه ولا يُحمَد عُقباه. كما ونحذر المرجعيات السياسية والحزبية من التدخل لدى السلطات الأمنية وترك الكلمة الفصل للقضاء وإلاّ فإننا سنأخذ حقنا بأيدينا وهو أمر سهل المنال وأقرب من طرفة عين. إننا قادرون على تحقيق العدالة وانزال القصاص دون غدرٍ واجتثاثهم في جحورهم لكن لنا ملء الثقة بقوى الأمن الداخلي ونعول على نزاهة القضاء المدني والعسكري. اللهم إنّا قد بلّغنا … اللهم فاشهد”.