IMLebanon

بو عاصي: همنا إعطاء أولادنا بلدا أجمل من الذي تسلمناه

نظمت منسقية منطقة بعبدا في “القوات اللبنانية” احتفالا ميلاديا في مجمع “الشياح الثقافي الرياضي”، بحضور عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب بيار بو عاصي، رئيس بلدية الشياح إدمون غاريوس، منسق منطقة بعبدا في “القوات” جورج مزهر،  وعدد من فاعليات المنطقة وحشد من الأهالي.

وحيا بو عاصي الحضور بـ”رجاء وفرح في هذا العيد”، وقال: “إننا نعيش اليوم من دون شك صعوبات وأزمات كبيرة، حتى الأطفال يتأثرون بهذه الظروف مع سرقة أموال أهلهم وتعبهم”.

وأضاف: “أنتم أبناء الفرح والرجاء، فلن ينجحوا بسرقة حب أهلكم لكم وحبنا لكم ولأهلكم. تعانون اليوم من انقطاع الكهرباء الأمر الذي يعرقل قيامكم بواجباتكم المدرسية ومسؤولياتكم، ولكن لا يمكنهم أن يقطعوا عنكم نور الحياة والفرح، لأنه موجود في قلوبكم وإيمانكم وفي ثقافتنا جميعا”.

وشدد على أن “أهالي منطقة الشياح عين الرمانة والتحويطة، يتميزون بتمتعهم بإرث غال، يتمثل بالتضامن الاجتماعي وحب الناس لبعضهم البعض وتكاتفهم”، متمنيا على “الجيل الجديد، المحافظة على هذه المحبة والتكاتف والتآخي بين أبناء المنطقة، فهذا إرث لا ثمن له، وهو أساس كل القيم الإنسانية”.

وكذلك، أمل في “أن تكون كل هذه اللقاءات التي تجمع الأهالي لقاءات فرح وأمل ونضال نحو حياة أفضل وازدهار وعلم وثقافة مع التمسك بالروح المقاومة للمحافظة على المنطقة والبلد”

وختم بو عاصي: “همنا واحد، وهو إعطاء أولادنا بلدا أجمل من الذي تسلمناه”.