IMLebanon

مولد كهربائي من جنبلاط لبلدة العقبة

سلّم وكيل داخلية البقاع الجنوبي في الحزب “التقدمي الاشتراكي” رباح القاضي يرافقه معتمد المنطقة طلال الطويل، بمبادرة من رئيس الحزب وليد جنبلاط، مولدًا كهربائيًا بقوة 450 KVA لبلدة العقبة في قضاء راشيا. وحضر عملية التسليم مختار بلدة العقبة هيثم سعد وممثل البلدية نجيب حمادي وأعضاء لجنة الوقف في البلدة وفرعا التقدمي في العقبة وجب فرح.

ونقل القاضي تحيات جنبلاط للبلدة، معتبرا ان “العقبة بلدة المناضلين والشهداء والتضحيات، وميزتها الأساسية الوفاء والنخوة والكرامة، ولها علينا وعلى الوطن الكثير”. وقال: “نأتي اليوم باسم الرئيس وليد جنبلاط لنقدم إلى أهلنا في البلدة هذا المولد الكهربائي، بعد متابعتهم مع عضو اللقاء الديموقراطي النائب وائل ابو فاعور لتأمين مولد يلبي جزءا من حاجة البلدة في هذه الظروف الصعبة، وهو جزء من واجبنا تجاه هذه البلدة، فنحن بجانبكم في أي تحد جديد”.

ونوّه بجهود لجنة الوقف “التي تتولى إدارة هذا المرفق الحيوي بكل شفافية ونزاهة وتضحية، وهي شهادة أهل العقبة الذين اعربوا عن ثقتهم  بهذه اللجنة”. وقال: “نسلم هذا المولد في حضور مختار البلدة، المواكب الدائم لشؤون البلدة، آملا أن يكون العام الجديد بداية الخروج من الأزمة وأن تعود روح المسؤولية الى بعض المسؤولين”.

بدوره شكر سعد لجنبلاط “بادرته القيمة، وشكر باسم بلدة العقبة لرئيس اللقاء الديموقراطي النائب تيمور جنبلاط والنائب وائل ابو فاعور”.

وكانت كلمة لوليد حامد باسم لجنة الوقف، تحدث فيها عن “دور اللجنة ومتابعتها وحرصها على خدمة الشأن العام”، لافتا الى ان “المعلم كمال جنبلاط وضع الحجر الأساس لمدرسة العقبة، والرئيس وليد جنبلاط وضع الحجر الأساس للقاعة العامة، وبصمات الحزب التقدمي الاشتراكي والنائب أبو فاعور كثيرة جدا في هذه البلدة، وما هذه البادرة سوى بصمة جديدة في سجل البلدة، فجنبلاط رفض ان ترزح العقبة تحت وطأة العتمة، ونحن لن نكون إلا أوفياء لدار المختارة والحزب”.