IMLebanon

ارتفاع نسبة السرقات في بلدة تلبيرة… وتحذير من رئيس البلدية!

لفت رئيس بلدية تلبيرة عبد الحميد سقر إلى أن “السرقات ومحاولات السرقة تزداد في هذه الأيام، فقد وصلتنا شكاوى عدة من اهالي تلبيرة الذين تعرضوا للسرقات، حيث تم سرقة بخاخات الري ورؤوس البخاخات لبعض المزارعين، كما تم سرقة الزوايا الحديدية التي يضعها المزارعون كسياج على اراضيهم، وتم ابلاغنا عن سرقة بطاريات للسيارات الخاصة ووصل بهم الامر الى سرقة اللوحات الإعلانية التي وضعتها البلدية على مفرق البلدة، لكن يبدو انهم لم يستطيعوا تحميلها بشكل كامل، فسرقوا احد الأعمدة الحديدية للوحة”.

وطالب سقر أهالي البلدة، في بيان، بأن “يكونوا خفراء ومراقبين ومتعاونين عند ملاحظة اي حركة مشبوهة في هذه الأيام، وبالتالي الإتصال برئيس البلدية او نائبه والشرطي البلدي والابلاغ عن الامر”.

وقال: “إن البلدية تحذر بشكل رسمي، أي شخص سيتم القبض عليه سيحول فورا الى الاجهزة الامنية والقضائية، ولن نتساهل ابدا مع اي من هؤلاء الذين يعتدون على الاملاك العامة والخاصة لينالوا عقابهم وجزاءهم، وقد أعذر من أنذر”.

وطلب، في الختام، “الأجهزة الامنية كافة تسيير دوريات ليلية والقبض على اي شخص يتم الإشتباه به، خصوصا الذين يسرقون الاملاك العامة والخاصة”.