IMLebanon

فيلق القدس: جذور أميركا ستُقلع من المنطقة بالقوة الإلهية!

وجه قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني العميد اسماعيل قاآني، تحذيرا لزعماء الولايات المتحدة الأميركية، واصفا الرئيس السابق دونالد ترامب بـ”المجرم”.

وقال قاآني، خلال المؤتمر الدولي لجبهة المقاومة “ذكرى الشهداء المهاجرين المدافعين عن المراقد المقدسة”، إن “القادة العسكريون الأميركيون اجتمعوا مع الرئيس المجرم السابق لأميركا”، لافتًا إلى أن “قادة البحرية الأميركية صرحوا بأن سفننا لم تكن أكثر من خردة معدنية، وتحولت إلى قطع متهالكة”.

وأشار إلى “الدور المشؤوم للولايات المتحدة في إثارة الاضطرابات في المنطقة في غضون العقدين الماضيين”، قائلا: إن “الأميركيين افتعلوا ضربة لأنفسهم في 11 أيلول لبدء فصل جديد من المؤامرات في العالم، ثم غزوا المنطقة على مدى السنوات العشرين الماضية دون أي تأييد وبشكل متهور، بهدف نهائي هو ضرب النظام الإسلامي”، وفقا لوكالة أنباء “فارس” الإيرانية.

وأكد أن “إيران حذرت في اليوم الأول لدخول أميركا إلى المنطقة وقالت لهم ستكونون بائسين”، مشيرا إلى أنه “دخلوا وارتكبوا جرائم على مدى عشرين عاما، وفي نهايتها ارتكبوا الجريمة الكبرى في العراق، واغتالوا قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس بأبشع اسلوب عسكري”.

واضاف قآاني: “من المؤكد أنهم سيتعرضون للهجوم من الضمائر المستيقظة في جميع أنحاء العالم، مؤكدا أن “جذور أميركا ستقلع من المنطقة بالقوة الإلهية”.

كما هدد قائد فيلق القدس “المسؤولين الأميركيين، بالانتقام من الأميركيين من داخل منازلهم ومن الناس من حولهم دون أن يكونوا حاضرين”، قائلا: “إذا كان هناك حكماء في أميركا يواجهون قتلة سليماني بأنفسهم، فإن ذلك سيكلفهم ثمنا أقل من انتقام أبناء جبهة المقاومة، لكن هذا الانتقام قد بدأ بالفعل”.

واختتم قائلا: “نحن الشيعة نعرف كيف ننتقم، يظنون أنهم ضربوا قاسم سليماني وانتهت المهمة، لكن دماء سليماني تغلي في نفوس أبناء المقاومة”، مشيرا إلى أن “إيران علمت الشهداء ألا يصلوا إلى طريق مسدود في مسيرة المقاومة.”