IMLebanon

هل تجبر “لعنة النولوس” راموس على الاعتزال؟

يعيش النجم الإسباني، سيرخيو راموس، أوقاتا صعبة منذ انتقاله إلى فرنسا في بداية الموسم الحالي حيث لم يشارك مع فريقه الجديد سوى في 5 مباريات فقط، بحسب ما أوضحت صحيفة “أس” المدريدية.

وكان قائد ريال مدريد السابق، والبالغ من العمر 35 عاما، قد انتقل إلى باريس سان جيرمان في بداية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع الفريق الملكي.

وفي حديث مع صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أكد طبيب الفريق الباريسي الساب، جان مارسيل فيريت، أن راموس مصاب بـ”متلازمة النولوس القديمة” وهي عبارة عن تيبس في العضلات بسبب الضربات التي تلقاها في قدمه على مدار مسيرته”، مردفا: “وهذا سبب تكرار تعرضه للانتكاس”.

ولفت إلى أن “راموس لا زال يعاني من آلام في عضلة الساق اليسرى، وهي مختلفة عن الإصابة التي أبعدته في بداية الموسم إذ كانت في الساق اليمنى”، مما جعل الصحيفة المقربة من أسوار حديقة الأمراء تطالب لاعب إشبيلية الأسبق بالاعتزال المبكر.

ونبهت الصحيفة إلى أن هناك قلقا كبيرا بين مسؤولي النادي الباريسي بشأن ابتعاد راموس مجددا بسبب حالته البدنية، إذ تحوم الشكوك بشأن مشاركته في الموقعة النارية التي سوف تجمع مع فريقه السابق في إطار دور الثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسوف يواجه سان جيرمان نظيره “الميرنغي” في 15 شباط المقبل على أن يكون لقاء الإياب في مدريد في التاسع من آذار المقبل.