IMLebanon

مدرب ميلان: مباراة الديربي تحمل أهمية كبيرة

دعا مدرب ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي لاعبيه إلى إظهار قوتهم في غياب زلاتان إبراهيموفيتش أمام الغريم إنتر ميلان بعد استبعاد اللاعب السويدي من المشاركة في مباراة قمة الدوري الإيطالي لكرة القدم بسبب الإصابة.

وأصيب المهاجم البالغ عمره 40 عاما في وتر العرقوب خلال التعادل مع يوفنتوس قبل فترة التوقف الدولي ولم يتعاف في الوقت المناسب لمواجهة إنتر ميلان حامل اللقب.

ويتصدر إبراهيموفيتش هدافي ميلان في الدوري الإيطالي برصيد ثمانية أهداف في 15 مباراة، لكن بيولي حث لاعبيه على الأداء بقوة في غياب المهاجم السويدي مثلما فعلوا في الفوز على أتلانتا والتعادل يوفنتوس في وقت سابق من الموسم.

وقال بيولي في مؤتمر صحافي: “إنها مباراة مهمة للغاية لكننا خضنا بالفعل مباريات قوية أخرى في بيرغامو وتورينو وأنا حزين لغياب إبراهيموفيتش”.

واضاف: تطور أداء الفريق كثيرا في وجود زلاتان ويجب الآن أن نظهر قوتنا بدونه أيضا”، متابعًا: “يجب أن نلعب بالروح القتالية والهمة العالية المعروفة عن الفريق خاصة في الفترات الحاسمة من الموسم”.

وكشف بيولي أنّ “أنتي ريبيتش لن يشارك أيضا بسبب الإصابة بينما من غير المرجح أن يشارك المدافع فيكايو توموري أساسيا”.

وستكون مباراة القمة يوم السبت في سان سيرو اختبارا قويا لمدى قدرة ميلان على المنافسة على اللقب حيث يحتل المركز الثالث حاليا متأخرا بأربع نقاط عن إنتر المتصدر الذي يملك مباراة مؤجلة. وقال المدرب الإيطالي: “هذه المباراة تحمل أهمية كبيرة. تعني الكثير بالنسبة لي لأسباب كثيرة. إنها مباراة قمة والفوز بها سيمنح الثقة للفريق وسيعزز موقعنا في الترتيب، إنتر فريق قوي جدا ويظهر ذلك مجددا الموسم الحالي”.