IMLebanon

“الهنشاك” والقوات معًا في بيروت الأولى

أعلن مرشح حزب “الهنشاك الاشتراكي الديمقراطي” عن مقعد الارمن الارثوذكس في دائرة بيروت الاولى ارام ماليان من معراب ان اللجنة التنفيذية لحزب “الهنشاك” قررت بعد مشاورات عديدة خوض الانتخابات النيابية المقبلة في دائرة بيروت الاولى مع لائحة “القوات اللبنانية”.

وقال بعد لقاء مع رئيس حزب “القوات” سمير جعجع في معراب بحضور مسؤول الانتخابات في “الهنشاك”فانيك داكسيان ومرشح “القوات” عن المقعد الأرثوذكسي في الدائرة نائب رئيس الحكومة السابق غسان حاصباني، ورئيس جهاز العلاقات الخارجية في “القوات” الوزير السابق ريشار قيومجيان، ومنسق منطقة بيروت سعيد حديفة: “يسرني ان اعلن انني سوف امثل حزب “الهنشاك” في هذا الاستحقاق مع لائحة “القوات” في دائرة بيروت الاولى. واتمنى ان تكون هذه المشاركة مثمرة وخيّرة لوطننا الحبيب لبنان ولكل الشعب اللبناني”.

تلاه حاصباني الذي رحب في كلمته بوقوف حزب “القوات” الى جانب حزب “الهنشاك” لخوض المعركة في دائرة بيروت الاولى. واشار الى ان “”حزب الهنشاك” هو حزب عريق مناضل عمره اكثر من 135 سنة ومعناه الجرس الذي يوقظ الناس وضميرهم، ويهدف الى نشر الوعي والفكر والمثابرة للحرية”.

واذ رأى ان “وطننا وهويتنا اليوم بخطر والشعب يدخل في مرحلة اليأس والجوع”، أكد حاصباني ان “هدف “القوات” دائما السعي الى استعادة الدولة الشرعية من الممارسات اللاشرعية والفساد المستشري فيها”.

اضاف: “ندق اليوم ناقوس الخطر للبنانيين عموما ولأهل بيروت خصوصا بعد ان اصيبت بالدمار والموت والقتل. انطلاقا من هنا، ندعوهم الى اليقظة والوقوف بوجه الفجور الكاذب وليتخذوا القرار الصحيح لبناء بيروت من جديد واسترجاع مجدها واعادة الروح والحياة لها “.

وأكد العمل والتعاون يدا بيد لتحقيق الهدف المنشود، متمنيا التوفيق للجميع.