IMLebanon

رعد: أميركا تريد محاصرتنا

اكد رئيس “كتلة الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد أنّ “أميركا تريد محاصرتنا، وتريد ان تمنع عنا الكهرباء وتريد تجويعنا، كما تعمل على منع وصول وسائل التدفئة إلينا وتريد التحكم بالدولار”.

وقال رعد خلال احتفال في بلدة عزة، لمناسبة ولادة الامام المهدي: “مشكلتنا هذه، السياسة الطغيانية التي تجد للأسف من يؤيدها، بالذين يقنعون أنفسهم بأن المشكلة هي سلاح المقاومة وحلها هو نزع هذا السلاح الذي يؤدي إلى استمرار الصراع والحرب مع إسرائيل، يعني لن يكون هناك تنمية ولا تطوير في هذا البلد”.

واضاف: “نسأل هؤلاء أين الحرب منذ العام 2006 حتى اليوم ؟ منذ 2006 لا يوجد توتر مع إسرائيل لأن المقاومة تمتلك السلاح وليس لأنها سلمت السلاح، هذا السلاح الذي ردع العدو ومازال يردعه”.

ولفت الى انه “بعد 2006 أصبح لدى المقاومة صواريخ تستهدف اي نقطة للعدو في فلسطين المحتلة وتوجعه هذا الذي الزم الاسرائيلي بمعادلة توازن الردع وليس كرم اخلاق العدو”، مشددا على أن “هذا السلاح هو الذي يحقق السلم والعزة والكرامة لأبناء هذا البلد، لذلك يريد الأميركي أن ينزعه منا”.

كما اشار رعد الى أنّ “المعركة الانتخابية اليوم عنوانها لا لسلاح المقاومة عند كل من يؤيد السياسة الأميركية، ونحن على هذا الأساس نخوض هذه الانتخابات، ومرشحونا لا يطلبون وجاهة او زعامة بل هم مثلكم في مواضيع الكهرباء والحاجات اليومية”.

وختم: “نحن نوطن أنفسنا على العيش مثلكم والى جنبكم وبمستوى معيشتكم، لأن لا شيء يميزنا عنكم. نحن وانتم يدا بيد لمواجهة الجبروت والطغيان، حيث اعتدنا في تاريخنا على التعرض للتضييق والحصار، لكن الصبر والارادة والايمان بالله يجعلنا نقوى وننتصر على أعدائنا وسننتصر في هذه المرحلة إن شاء الله”.