IMLebanon

هل بدأ كريستيانو رونالدو بالتخطيط لزفافه؟

كشفت تقارير إخبارية عالمية أن نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا رودريغيز، لديهما المزيد من الفواتير لدفعها هذه الفترة، بسبب استعداداتهما ليومهما الكبير.

وعلى الرغم من أن ممثّل رونالدو نفى ما يتمّ تداوله حول تخطيط نجم مانشستر يونايتد لحفل زفافه، فإن صحيفة The Sun أشارت إلى أن اللاعب البرتغالي كان اعترف في الفيلم الوثائقي الأخير، الذي قدّمته جورجينا على نتفليكس بأن علاقتهما ستنتهي بالزواج.

وفي الوثائقي الذي حمَل عنوان “أنا جورجينا”، قال رونالدو حين حلّ ضيفاً على إحدى حلقاته: “قد يكون ذلك في غضون عام، أو 6 أشهر، أو شهر. لكني متأكد بنسبة ألف بالمئة من حدوث ذلك”.

تجدر الإشارة إلى أن جورجينا تنتظر اليوم ولادة توأمها في أي لحظة، فقد باتت في المراحل الأخيرة من الحمل. وكانت أنجبت طفلتهما آلانا مارتينا منذ نحو 4 سنوات، كما أنها تهتمّ بأطفاله الثلاثة.

كريستيانو رونالدو كان أكّد في أكثر من لقاء أنه وجد في جورجينا شريكته المثالية، منذ رؤيتها للمرّة الأولى -في العام 2016- داخل متاجر Gucci حيث كانت تعمل؛ كما أشار إلى أنه طلب فعلياً يدها للزواج، لكنهما لم يحدّدا الموعد بعد.

وكانت صحيفة Ok Diaro الإسبانية كشفت، في تقريرٍ نُشر منذ أيام، أن نجم كرة القدم (37 عاماً) يدفع لجورجينا راتباً شهرياً ضخماً يصل إلى نحو 83 ألف جنيه إسترليني -أي 110 آلاف دولار- لتكاليف رعاية الأطفال وكلّ مستلزماتهم.

لكريستيانو توأم مولود لأمّة بديلة، وكريستيانو جونيور (12 عاماً) -لأمّ بقي اسمها سرياً- بالإضافة إلى آلانا مارتينا من شريكته الحالية جورجينا. ويعيش الأولاد جميعهم برفقة رونالدو وحبيبته جورجينا رودريغز.

تجدر الإشارة أخيراً إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يُعدّ الأعلى دخلاً في العالم، نظراً لما يمتلكه من مشروعات وعلامات تجارية، فضلاً عن الترويج لبعض المنتجات. كما أن راتبه الكبير يُزيد من دخله السنوي، فهو يتقاضى راتباً بقيمة 662 ألف دولار أسبوعياً. وكانت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية ذكرت أن اللاعب يُعتبر واحداً “من أنجح الرياضيين على الإطلاق، وأن ثروته تتزايد خطوة بخطوة مع نجاحه خلال مسيرته المهنية”.