IMLebanon

محمد صلاح: تجديد عقدي مع ليفربول مسألة “حسّاسة”

أقرّ الدولي المصري محمد صلاح، الجمعة، أن المفاوضات المطوّلة مع فريقه ليفربول الإنكليزي بشأن تجديد عقده هي مسألة “حسّاسة”، لكنه أصر على أن ذلك لن يشتت تركيزه على هدف تحقيق الرباعية مع ليفربول هذا الموسم.

وينتهي عقد المهاجم مع ناديه في صيف العام 2023 وتشير التقارير الى أن المصري يطالب ليفربول براتب يجعله الاعلى أجرًا في الدوري الممتاز.

وسجل المهاجم المصري هدفًا واحدًا في آخر ثماني مباريات مع ناديه، إلا أن في رصيده 28 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم مع ليفربول.

وقال صلاح لشبكة “سكاي سبورتس”: “هناك أشياء كثيرة لا يعرفها الناس. لا يمكنني أن أكون أنانيًا وأتحدث عن وضعي لأننا في أهم فترة قادمة للفريق”.

واضاف: “قلت مرات عدة ما أريده ولكن لا يمكنني التعمق في الحديث عن العقد الآن لأنها مسألة حساسة”، مضيفًا “لا يمكنني الذهاب إلى الإعلام والتحدث عن العقد الآن، أنا فقط أركز على الفريق”.

وتابع صلاح: “هذا الأمر الاهم بالنسبة لي، أن أكون مركزًا على الفوز بالألقاب وأنا أعطي كل ما لدي للنادي”.

ويسعى ليفربول للرباعية هذا الموسم بعد أن أحرز لقب كأس الرابطة ووضع قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه 3-1 في ذهاب الدور ربع النهائي على بنفيكا في البرتغال الثلاثاء، كما يخوض السبت المقبل ضد سيتي أيضًا نصف نهائي الكأس على ملعب ويمبلي.