IMLebanon

رونالدو يعتدي على طفل مشجّع… ويعتذر! (فيديو)

علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على واقعة “اعتدائه” على طفل مشجع لإيفرتون، حيث أقدم رونالدو على كسر هاتف المشجع أثناء تصويره، بعد نهاية لقاء مانشستر يونايتد وإيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز، ظهر السبت.

وقال رونالدو عبر حسابه على “إنستغرام”: “ليس من السهل التعامل مع المشاعر في اللحظات الصعبة، مثل تلك التي نواجهها حاليا (مع مانشستر يونايتد). ولكن بالرغم من ذلك، يجب أن نكون محترمين دائما، وصبورين، وأن نكون قدوة للصغار الذين يعشقون اللعبة”.

وأضاف: “أود الاعتذار عن لحظة غضبي، وإن كان ممكنا، أود أن أدعو هذا المشجع لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد، تعزيزا للروح الرياضية”.

وتفاقمت الأزمة بعد تعليق انتشر، نسبته مواقع عدة إلى والدة الطفل.

وكتبت والدة الطفل “جيك”: “رحلة جميلة للمباراة تحولت إلى ذهابي مع جيك لقسم الشرطة. رونالدو حطم هاتف جيك بينما كان بيده بينما كان يقوم بتصويره عند انتهاء المباراة. أنا مصدومة. كيف للاعب محترف أن يعتدي على طفل بهذه الطريقة؟ ماذا كان سيشعر لو فعل أحد الأمر ذاته مع ابنه؟”.

ولم يتم التأكد حتى الآن من أن المنشور فعلا منسوب لوالدة جيك، التي أرفقت كذلك صورة لأثر الضربة على يد الطفل، والهاتف المهشم.

وقد يواجه رونالدو عقوبات قاسية من رابطة البريميرليغ، بسبب تصرفه الطائش، خاصة وأن أي تدخل من لاعب على مشجع يعتبر تصرفا محظورا تماما في الملاعب الإنجليزية.