IMLebanon

قصي خولي يرد على هيفاء وهبي

ردّ الممثل السوري قصي خولي على النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بعدما تحدّثت عن تمثيله في الأيام السابقة، وأبدت إعجابها به وبالصورة التي يظهر بها في الأعمال التي يقدّمها.

وعبر حسابه الخاص على إنستغرام، نشر قصيّ خولي صورةً لهيفاء، عبر خاصية القصص المصوّرة (Stories) وكتب معلّقاً: “النجمة هيفاء وهبي، أتمنى لكِ التوفيق والتألق الدائم، شكراً على كلامك واهتمامك، بكبر فيكِ. تحيّاتي”.

كانت هيفاء قد أبدت إعجابها بخولي، في لقاءٍ مع مجلة “آرتيستا” نُشر يوم الجمعة 8 نيسان 2022. ورغم تأكيدها على عدم وجود ممثل محدّد لا تفوّت عملاً له. وقالت هيفاء: “الأستاذ قصي من الناس الذين يقدّمون صورة الفنان السوري بطريقة حلوة كتير. كتير بيعجبني تمثيله”.

من جهةٍ أخرى، كانت وهبي اغتنمت فرصة الاستراحة الفنية- التي تعيشها هذه الفترة- من أجل قضاء وقتٍ أكثر برفقة عائلتها و”ست الحبايب”، خلال رمضان 2022.

وقد بدا ذلك واضحاً من خلال الأجواء الرمضانية التي عاشتها يوم الخميس 7 نيسان 2022، أثناء الزيارة التي قامت بها إلى منزل والدتها، وذلك بهدف تناول الإفطار معاً.

وعبر حسابها الخاص على إنستغرام، شاركت هيفاء مجموعة صورٍ ومقاطع مصوّرة- على طريقة Boomerang- خلال توجّهها، وأثناء تواجدها في منزل والدتها. وقد ظهرت بملابس Casual تليق بالخروج اليومي، جينز وتي شيرت أبيض.

كما شاركت هيفاء متابعيها صوراً قديمة لوالدتها في شبابها، معروضة في أرجاء المنزل، من خلال خاصية القصص المصوّرة (بالإنجليزية: Stories)؛ وقد بدا واضحاً الشبه بين الأم وابنتها.

وعلى الصعيد الفني، ستظهر هيفاء بفيلمٍ كوميدي للمرّة الأولى بعد شهر رمضان، سيكون من إخراج أحمد خالد موسى؛ معلنةً أن تصويره سيبدأ بعد انتهاء زملائها، الذين سيشاركون معها، من تصوير أعمالهم الرمضانية.

وقد أشارت النجمة اللبنانية إلى أنها قامت بالفعل بتصوير بعض مشاهد الفيلم في فرنسا مؤخراً، من دون أن تكشف عن اسمه، أو حتى عن أسماء الأبطال المشاركين إلى جانبها. وأوضحت أن الفيلم الكوميدي الجديد ستدور أحداثه ما بين فرنسا ومصر، وستقدّم من خلاله دور شابة تُدعى حنين.

بدوره، وبعد نجاح مسلسل “الوسم” عبر منصّة “شاهد”، يغيب قصي خولي عن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي بعد تأجيل مسلسله “من.. إلى”، بسبب تعرّض فريق العمل للإصابة بفيروس كورونا، ومن بينه قصي وشريكته في البطولة، ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا.