IMLebanon

وائل كفوري وإليسا نجمان سطعا بسماء جدّة (فيديو)

أحيا مساء أمس الأربعاء، النجم وائل كفوري وملكة الإحساس إليسّا حفلة على مسرح “بنش مارك” الضخم الذي يضمّ 6000 متفرّج، ضمن فعاليات حفلات موسم صيف جدّة 2022. وتصدر هشتاغ “إليسا في جدة” الترند في لبنان والعراق وعدد من الدول العربية.

افتتحت إليسّا الحفلة بأغنية “حسّ حكايتنا”، وبناءً على طلب الجماهير أشعلت الأجواء على ديو “من أوّل دقيقة” مع سعد لمجرّد، الذي حقّق 43 مليون مشاهدة في أقلّ من اسبوع، عُرض على شاشة عملاقة ورافق الحضور إليسّا الغناء وأضاؤوا هواتفهم نجوماً لها. كما قدّمت باقة من أجمل أغنياتها بين القديم والجديد المليئة بالإحساس مثل: “عايشالك”، “سلّملي عليه”،”بتمون”، “لو فيي”وغيرها.

هذا التفاعل من الجمهور أبهر إليسّا التي صرّحت، معتبرة أنّها من أجمل الحفلات التي قدّمتها منذ 3 سنوات، وشكرت الحاضرين وموسم جدّة والشركة المنظّمة “بنش مارك” العالمية، كما وجّهت شكراً خاصّاً إلى رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ.

أمّا حين اعتلى ملك الرومانسية وائل كفوري المسرح، فعلا صوت الجمهور الذي شاركه الغناء، وواكبه في كلّ أغنية قدّمها من “ليل ورعد” إلى “البنت القوية”، وكانت سعادة كفوري من حماس الجمهور واضحة جدّاً من ملامحه ومن أدائه، الذي اختتم الحفلة بمدلي لكوكب الشرق أم كلثوم.

كذلك وجّه كفوري الشكر الى شركة “بنش مارك” على رأسها محمد زكي حسنين على حرفية التنظيم وروعة الاستقبال، كما شكر هيئة الترفيه على رأسها المستشار تركي آل الشيخ.