IMLebanon

بأمل تعثر السيتي.. كلوب: لن نتوقف عن المحاولة

يسعى ليفربول لنيل رباعية تاريخية، لكن مدربه يورغن كلوب أصر على أن “الضغط ليس حاضرا في هذه المساعي مع استعداد فريقه لمواجهة ولفرهامبتون واندرارز في اليوم الأخير من الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.”

ويتعين على ليفربول، الذي فاز بالفعل بلقبي الكأس المحليين، الفوز على ولفرهامبتون، الأحد، على أمل تعثر مانشستر سيتي المتصدر أمام أستون فيلا ليضمن حصد لقب الدوري.

وقال كلوب، الذي سيخوض فريقه أيضا نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في غضون أسبوع: “لا يمكنني الحديث عن الضغط الذي يتعرض له الفريق الآخر، لكن ليس هناك أي ضغط يقع علينا. نعلم أنه يجب علينا الفوز ولكننا نحقق ذلك الآن منذ فترة من الزمن”.

وتابع: “لا يتعلق الأمر بعبارة (ماذا لو؟) ليس لدينا هذا التفكير… بالنسبة لنا، فنحن نمر بأجواء إيجابية ومميزة للغاية. إذا كان لديك أي شيء تخسره، فسيكون الأمر مختلفا، لكن ليس لدينا ما نخسره”.

وقال كلوب إن فريقه سيواصل تصعيب المهمة على فريق المدرب بيب غوارديولا حتى في حال تكرار المنافس لما حدث سابقا الأحد.

وأضاف المدرب الألماني: “لقد أدت أكبر الهزائم في حياتي.. إلى تحقيقي لأكبر النجاحات في حياتي مهما كان موقعي. مهما حدث يوم الأحد ، لن نتوقف.. لن نتوقف عن المحاولة”.

وأوضح “نعم، لدينا أفضل منافس على صعيد كرة القدم العالمية، وهو أمر مؤسف بعض الشيء لكننا نلاحقهم باستماتة وهذا ليس بالأمر الرائع تماما. لكن حسنا.. دعونا نرى”.