IMLebanon

قبل نهائي أبطال أوروبا.. أنشيلوتي يلمح لتواجد “المنبوذ”

ألمح مدرب ريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي إلى إمكانية مشاركة الجناح الويلزي غاريث بايل في نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم الأسبوع المقبل ضد ليفربول الإنجليزي.

وأضاف المدرب الإيطالي: “لم يكن بايل (32 عاماً) قادرا على التواجد بديلاً أمام ريال بيتيس. أراد توديع الملعب (سانتياغو برنابيو)، كان شعوره جيداً. أراد اللعب وإلقاء التحية على الجماهير لكنه سيحصل على فرصة أخيرة في غضون أسبوع، لأني أعتقد أن بايل سيكون في لياقة جيدة للنهائي”.

ويلتقي ريال مدريد مع ليفربول السبت المقبل على استاد دو فرانس في ضاحية سان دوني الباريسية في نهائي المسابقة القارية الأولى التي يحمل ريال الرقم القياسي في عدد ألقابها (13).

وعن المدافع النمساوي دافيد ألابا الذي لم يشارك مع ريال منذ الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف نهائي دوري الأبطال، قال المدرب المتوج بألقاب الدوري المحلي في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى (رقم قياسي) “سيلعب بنسبة 100 بالمئة. لم يشارك منذ 26 نيسان، لكن في هذه المباراة الحاسمة لا تؤخذ اللياقة البدنية فقط بعين الاعتبار، إنما الموهبة والخبرة”.

وتحدث أنشيلوتي عن لاعب الوسط إيسكو الذي سينتهي مشواره مع الملكي بعد 9 مواسم في صفوفه: “إيسكو يطوي صفحة رائعة من مسيرته مع ريال مدريد، لقد كان لاعباً رئيساً في كل ما حققه هذا الفريق خلال السنوات الأخيرة… أتمنى له الأفضل”.