IMLebanon

“الحلم أصبح حقيقة”.. هكذا ودع غاريث بيل ريال مدريد

أكد الويلزي المخضرم غاريث بيل رحيله عن ريال مدريد، في رسالة وداعية، شكر فيها النادي الإسباني على “تحويل حلمي إلى حقيقة وأكثر من ذلك بكثير”، وفق بيان نشره على “تويتر”.

وقال غاريث بيل: “أكتب هذه الرسالة لأشكر جميع زملائي الحاليين والسابقين والمدربين والطواقم والمشجعين، على مساندتي”.

وأضاف الدولي الويلزي البالغ من العمر 32 عاما: “وصلت إلى هنا قبل 9 أعوام كشاب أراد تحقيق حلمه باللعب مع ريال مدريد، أن يرتدي هذا القميص الأبيض العريق، أن يرتدي هذا الشعار على صدري، أن ألعب في سانتياغو برنابيو، أن أفوز بالألقاب وأن أكون جزءا من الذي يشتهر به (النادي)”.

ووصل غاريث بيل إلى سانتياغو برنابيو عام 2013 قادما من توتنهام هوتسبير الإنجليزي في صفقة قياسية قدرت بمئة مليون يورو، ولعب دورا أساسيا في قيادة الفريق الى لقب دوري الأبطال أعوام 2014 و2016 و2017 و2018، وصولا إلى لقبه الشخصي الخامس هذا الموسم، لكن من دون أن يكون مؤثرا نظرا لتواجده على مقاعد البدلاء أو خارج التشكيلة غالبية الموسم وفي كافة المسابقات.

ورغم النهاية الصعبة لمسيرته في “سانتياغو برنابيو”، قال بيل: “بإمكاني الآن أن أعود بالزمن الى الوراء، التفكير مليا والقول بكل صدق إن هذا الحلم تحول إلى حقيقة وأكثر من ذلك بكثير”.

وأضاف: “أن أكون جزءا من تاريخ هذا النادي وأن نحقق ما حققناه حين كنت لاعبا في ريال مدريد، فهذه تجربة لا تصدق ولن أنساها أبدا”، متوجها بالشكر الى رئيس النادي فلورنتينو بيريس والمدير العام خوسيه أنخل سانشيز ومجلس الإدارة “لمنحي فرصة أن ألعب مع هذا النادي. معا تمكنا من خلق بعض اللحظات التي ستبقى خالدة في تاريخ هذا النادي وكرة القدم”.