IMLebanon

مدرب ليفربول: صلاح أصبح ملكًا في النادي

رحّب الألماني يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، بنبأ تجديد عقد نجم الفريق محمد صلاح، معتبرا ذلك “أفضل قرار للنادي واللاعب” الذي أصبح ملكا بالنسبة للجماهير، متوقعا أن يقدم اللاعب أداء أفضل في المواسم المقبلة.

وقال كلوب لموقع ليفربول الإلكتروني: “هذه هدية خاصة لمشجعينا للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع أكثر، وأنا متأكد من أنه ستكون هناك بعض الاحتفالات بهذه الأخبار الليلة. أنا مسرور حقا، سعيد حقا، إنه أفضل قرار لنا وأفضل قرار له، وأعتقد أنه ينتمي إلينا هذا هو ناديه الآن”.

واضاف: “بالطبع استغرق الأمر بعض الوقت ولكن هذا جيد تماما وأفضل الأشياء تستحق الانتظار دائما على أي حال؛ مو هو أحد أفضل اللاعبين في العالم ومن الطبيعي أن تكون هناك أشياء يجب ترتيبها عندما تكون في مستواه”.

وحول مستقبل المصري مع الفريق، أكد كلوب أنه “ليس لديه شك” في أن أفضل سنوات صلاح لم تأت بعد، والتي توقع أن تكون استثنائية بعدما قدم اللاعب “أداء أسطوريا” في مواسمه الخمسة الأولى.

الى ذلك، اشار الى أنه “من ناحية اللياقة البدنية، إنه آلة – في أفضل شكل لا يصدق، ويعمل بجد عليها ويحصل على مكافآته، وتزداد قدرته ومستوى مهارته كل موسم، كما أن طريقة اتخاذه للقرارات انتقلت إلى مستوى آخر أيضا”.

وختم المدرب الألماني حديثه عن صلاح: “إنه محبوب من قبل زملائه في الفريق، وكمدربين نعلم أننا نعمل مع شخص مميز، والجماهير توجته ملكا، إنه أمر رائع للغاية”.