IMLebanon

سيرين عبد النور: ”يغيّبونني” ودور سحر في “للموت” كان لي

كشفت الممثلة والفنانة سيرين عبدالنور أنّ دور سحر الذي جسّدته الممثلة ماغي بو غصن في مسلسل “للموت” كان يُفترض أن يكون لها.

وأوضحت التفاصيل في مقابلة مع “ET بالعربي”، إذ قالت: “اسم الشخصية الأوّلي كان لمى، لكنّني اخترت لها اسم سحر، وقد عُرِض عليّ الدور حينها من قبل المنتج زياد شويري مثلما عرض على نادين الراسي وورد الخال من بعدي”. وتتابع: “علمتُ حينها أنّ شويري كان يعاني من مشاكل مادية في ما يتعلّق بموضوع الانتاج، فتمّ التواصل عبري بصاحب شركة “إيغل فيلمز” المنتج جمال سنان، وأدّت الأمور إلى منح الدور للممثلة ماغي بو غصن”.

كما لفتت عبدالنور إلى أنّ اسم المسلسل كان “الجوزاء” وليس “للموت” وكان يُفترَض أن أجتمع فيه مع دانييلا رحمة، “فكانت المفاجأة بالنسبة لي أنّه جُهِّز لرمضان مع ماغي بو غصن ودانييلا رحمة”.

وعلّقت على ما حصل قائلةً: “كل شيء قسمة ونصيب، ولو كانت رزقتي في هذا العمل كنتُ سأحصل على الدور مهما حصل”، مشيرة إلى أنّها وصلت إلى قناعة بأنّ العمل لم يكُن مقدّر أن يكون لها وقد نجحت فيه بو غصن: “يمكن كانت بحاجة له أكثر منّي وألف مبروك”.

كما تحدّثت عن سبب غيابها عن الشاشة الصغيرة وحرصها على انتقاء الأدوار التي تؤدّيها: “كل منتج لديه فنانته المفضّلة الذي اختار تبنّيها ودعمها”، معتبرة أنّه “في ظل الانتاجات القليلة ولجوء المنتجين إلى التركيز على تقديم عمل رمضاني واحد، والاتجاه نحو المنصات لتقديم الأعمال الدرامية القصيرية، فإنّ الجّو العام يتحمّل جزءاً من هذه الأسباب.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)