IMLebanon

مدرب مانشستر يونايتد: تصرف رونالدو “غير مقبول”

خرج مدرب مانشستر يونايتد الهولندي إريك تين هاغ، عن صمته، وانتقد التصرفات الأخيرة للمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال المباراة التحضيرية الأخيرة قبل انطلاق الموسم.

وأكدت تقارير بريطانية أن رونالدو الذي شارك بالشوط الأول أمام رايو فاليكانو في مباراة ودية، خرج من ملعب المباراة وتوجه لمنزله بين الشوطين، ولم ينتظر بقية أعضاء الفريق بعد المباراة.

ويأتي تصرف النجم البرتغالي بعد أن كان قد غاب عن الفريق 3 أسابيع كاملة، زاعما “المشاكل العائلية”، قبل أن يعلن رغبته بالرحيل عن النادي، وهو ما لم يتحقق بسبب عزوف الأندية الأوروبية الكبرى على التعاقد معه.

وانتقد مدرب مانشستر يونايتد الجديد، تصرف رونالدو بالخروج من الملعب بعد استبداله بين الشوطين، واصفا إياه بأنه تصرف “غير مقبول”.

وقال تين هاغ لصحيفة “فيابلاي سبورت” الهولندية: “هذا التصرف غير مقبول. لقد أخبرت لاعبي لافريق بأن التصرفات هذه غير مقبولة”، مضيفًا: “نحن فريق واحد، لذا على الجميع الباقء حتى النهاية والمغادرة معا”.

كما لفت المدرب الهولندي الى أنّ “لاعبين آخرين أقدموا على فعل نفس الشيء خلال مباريات سابقة، وتركوا ملعب المباراة متجهين إلى منازلهم، مثل ما فعل رونالدو”.