IMLebanon

موسم درامي حافل في رمضان 2023!

كتب سيد أحمد في “سيدتي”:

يبدو أن المنافسة بين نجمات الوطن العربي بدأت مبكراً للغاية، في الماراثون الدرامي الرمضاني القادم لعام 2023، خاصة بعد اعلان عدد منهن خوض السباق الدرامي الرمضاني ، سواء عبر منصات التواصل الاجتماعي التابعة لهم أو من خلال تصريحات اعلامية من قبل القائمين على صناعة الأعمال الدرامية والتي رشحت أسماء لفنانات بصورة رسمية .

مشاركة في جزء ثالث

أعلنت الفنانة دانييلا رحمة، عن مشاركتها في موسم دراما رمضان القادم، من خلال مسلسل ” للموت 3″، وذلك عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام” والذي من خلاله نشرت البرومو التشويقي للعمل.

وفي البرومو ظهرت دانييلا رحمة برفقة ماغي بوغصن، وهما مستلقيتان على أحد الشواطئ ومصابتين بكدمات.

وأرفقت دانييلا رحمة، مع البرومو ، جملة تماشت مع أجوائه..جاءت كالتالي ..” ما بتعرف قيمة الحياة لتجرب الموت”، كما نوهت دانييلا على أن المسلسل سيتم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

وكان مسلسل “للموت” بموسمه الثاني قد تصدر الترند ونسب المشاهدة بعدد من الدول العربية ومازال يحقق نسب مشاهدة مرتفعة على منصة “شاهد” رغم مرور عدة أشهر على عرضه في موسم دراما رمضان 2022.

ومسلسل للموت من تأليف ندين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة “إيغل فيلمز” للمنتج جمال سنّان وبطولة كل من ماغي بو غصن ودانييلا رحمة ومحمد الأحمد وباسم مغنية ونجوم آخرين.

عودة بعد غياب

زفت الفنانة نادين نسيب نجيم، خبر سار لجمهورها بعد عودتها من جديد للسيزون الدرامي الرمضاني، بعد غيابها عنه الموسم الماضي.

ليس ذلك فحسب، بل أن عودة نادين نسيب لموسم دراما رمضان لم تكن المفاجأة الوحيدة انما كشفت عن عودة ثنائيتها للمرة الثالثة مع قصي خولي

وتعد مشاركة نادين نسيب نجيم وقصي خولي هي الثالثة بعد تعاونهما في مسلسل “خمسة ونص” ومسلسل “عشرين عشرين” الذي بدأ عرضه على منصة “نتفليكس” في الوقت الحالي.

وكتبت نادين، في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على ” تويتر” سعيدة جداً بمشاركتي مع قصي صديقي واخي وزميلي يلي بفتخر فيه وبعرف انه رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة على الرغم انه مش جديدة بس رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها و بتوجّع للعضم. ان شاء الله بالتوفيق. ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو متل كل سنة.

وعلى جانب آخر أوضح المنتج صادق الصباح ، خلال مقابلة له مع برنامج et بالعربي، سبب غياب نادين نجيم عن موسم دراما رمضان 2022، قائلا” كان لديها ظروف نحترمها، ، كذلك تستعد لمسلسل جديد لرمضان 2023″.

تكهنات بالمشاركة

آثارت التعليق الذي كتبته الفنانة هنادي الكندري، على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وظهرت من خلالها برفقة الفنانة سعاد عبد الله، العديد من التكهنات حول مشاركتها في رمضان 2023 بعمل درامي يجمعها بالفنانة سعاد عبد الله.

وقالت هند في تعليقها “بعد طول انتظار دام سنين، التقيت اليوم مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله أم طلال. سعدت وتشرَّفت كثيراً، والقادم أجمل 2023 إن شاء الله”. دون أن تكشف أي تفاصيل عن العمل الذي سيجمعهما”

لتترك باب التكهنات مفتوج لمتابعيها الذين خمنوا بأن العمل سيكون في رمضان .. “من هسه اتمثلون لرمضان “باقي شي على رمضان كلها كم شهر”.

يذكر أن هنادي الكندري قدمت مسلسل “كيد الحريم” الذي عرض في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي، مع روجينا، ومحمد الحداد، وروان العلي، ومن تأليف فهد البلوشي، وإخراج مصطفى فكري.

ترشيحات

كشفت المخرجة كاملة أبو ذكري، عن ترشيحها النجمة منى زكي للتعاون معها في مسلسل جديد سيعرض بموسم رمضان 2023، مقتبس عن رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ويناقش أغلب قضايا المرأة المعاصرة وبخاصة أزمات الحياة الزوجية.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” على قناة “CBC”، أن عملها القادم الذي تستعد له خلال الفترة الحالية مسلسل نسائي المرشحة الأولى لبطولته الفنانة منى زكي، عن رواية إحسان عبدالقدوس، وسيتحدث العمل عن السيدات ومشاكلهن في كل البيوت، ولا يخص فئة بعينها

وشاركت منى زكي في مسلسل ” لعبة نيوتن” الذي عرض في رمضان 2021، وضم عدد من النجوم منهم محمد فراج، محمد ممدوح ، سيد رجت، عائشة بن أحمد، وآخرين وهو من تأليف وإخراج تامر محسن .