IMLebanon

انطلاق تحضيرات منتخب لبنان بكرة السلة “للنافذة الرابعة”

انطلقت الثلثاء التحضيرات الرسمية لمنتخب لبنان لكرة السلة للرجال استعداداً لمباراته أمام منتخب الفيليبين في المرحلة الأولى من “النافذة الرابعة” ضمن التصفيات الآسيوية المؤهِّلة إلى بطولة العالم 2023، المقرَّرة الخميس 25 آب الجاري على ملعب “مجمع نهاد نوفل للرياضة والمسرح” الساعة 21:00.

وحضر الحصة التدريبية الأولى رئيس الاتحاد أكرم الحلبي ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية، عضو الهيئة الإدارية للاتحاد غازي بستاني، ومدير المنتخب ادوار ابو زخم.

وقبل بدء الحصة التدريبية، بإشراف المدير الفني المدرب الوطني جاد الحاج ومساعديه الصربي ماركو فيليبوفيتش واحمد يموت، حضّ الحلبي في كلمة مقتضبة اللاعبين على مواصلة عروضهم القوية وتحقيق الانتصار لحسم النأهل الى بطولة العالم بسرعة.

وقال: “أصبحتم على بعد خطوتين من دخول التاريخ، لا تضيّعوا الفرصة، كل لبنان معكم، ثقتنا بكم وبالجهاز الفني كبيرة. اللبنانيون، مقيمون ومغتربون ينتظرونكم، ومتشوقوّن للاحتفال معكم بتجديد الفوز على الفليبين وتحقيق حلم التأهّل إلى بطولة العالم”.

وشارك في الحصة التدريبية كلّ من اللاعبين: الكابتن علي حيدر، وائل عرقجي، سيرجيو الدرويش، علي مزهر، علي منصور، كريم زينون، هايك غيوكجيان، كريم عز الدين، امير سعود، جيرار حديديان وجوناثان الريدج. وغاب يوسف خياط “يويو” بسبب اضطراره للالتحاق بجامعته في ميتشيغن في الولايات المتحدة الاميركية.

وسيواصل المنتخب تحضيراته اليومية على أن ينخرط اعتباراً من الثلثاء المقبل في معسكر مغلق.